رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: قصة مواطنة تقبلت تعاطي ابنها المخدرات بالمنزل.. وتفاصيل كمين مُحكم أوقع به في قبضة الشرطة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف مسجون بتهمة تعاطي وبيع المخدرات، يدعى فهد، تفاصيل محاولات والدته المتكررة، لمنعه من تعاطي المخدرات والابتعاد عن أصدقاء السوء، ولكنه لم يسمع لنصائحها.
أمه ضبطته وهو متعاطي
وقال المتهم خلال ظهوره في برنامج مفترق طرق على قناة السعودية: "أهلي حاولوا يقفون معي على قد ما يقدرون، أذكر مرة أثناء عودتي للمنزل قابلت أمي، وقتها المادة اللي كنت متناولها، أعطتني وهم إني طبيعي".
وأضاف: "أنا لم يكن في أي شئ يدل إني طبيعي، وكان لساني تقيل، تركت أمي ودخلت غرفتي للنوم، وفي الصباح قعدت أمي تنصحني، وقالت لي أنا صورتك بالجوال أمس، شوف نفسك طبيعي ولا لا".
لم يستجب لنصائح والدته
وأكمل المتهم: "أمي قالت خليك في البيت ولا تقابل أحد، أنا لم أسمع الكلام، وطلعت وما كان عندي وعي إني أسمع النصيحة، كذا مرة نقطع الإشارات ونهرب عشان شئ بسيط، كنا منتحرين، كنا عايشين في وهم وغيبوبة المخدرات".
وزاد: "أعطينا شخص أغراض ولم يدفع الفلوس، حاولنا معه وظل يؤجل الدفع، اتفقنا على موعد مع هذا الشخص وأخذناه في بيت أحد الشباب، وضربناه وهددناه، ولم نكن في هذا الوقت طبيعيين".
كمين القبض عليهم
وقال: "اتصل بنا أحد أصدقاء هذا الشخص وطلب منا التفاهم ودفع المبلغ، وبالفعل تقابلنا، وركبنا معهم السيارة، وتفاجئنا أنهم مسوين لنا كمين، وتم القبض علينا والتحقيق معنا، ثم التحويل إلى القسم، وقعدنا حوالي شهر ما بين القسم والنيابة".
واختتم: "خلال تواجدي في القسم كنت أوهم نفسي إني راح أطلع، وأن الأمور بسيطة، وبعد أول يوم في السجن العام، حسيت إني في غيبوبة، عالم غريب أول مرة أشوفه، قابلت عالم أشكال وألوان".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up